الرئيسية
علوم التفسير
رؤية الأنبياء

تفسير رؤية المانجو في المنام بالتفصيل


تم النشر بتاريخ 2019-03-20 15:25:00
تفسير رؤية المانجو في المنام بالتفصيل
تفسير رؤية المانجو في المنام لابن سيرين، إن المانجو (المانجه) بشكل عام هي من الفواكه المميزه بطعمها الطيب، لكن لرؤيتها في المنام تفسيرات مختلفة، و هي كالآتي ..
تفسير رؤية المانجو في المنام بالتفصيل

رؤية المانجو في المنام

لرؤية المانجه في الحلم أكثر من تفسير، و يتحدد ذلك بحسب حالة الثمرة إذا كانت ناضجه طيبة أو فاسدة عاطبه .


أكل المانجو في المنام

إن رؤية أكل المانجه في الحلم، و كانت هذه الثمار طيبة المذاق و الرائحة فهذه الرؤية تدل على الخير  والرزق الذي سوف يحصل عليه صاحب الرؤية، أما إذا كانت المانجه فاسدة و عاطبه فهي خساره و فقر و إصابه بالمرض لمن أكلها في المنام.

المانجو الأصفر في المنام

رؤية المانجة الصفراء في الحلم، من الأمور التي تبهج صاحب الرؤية لانها ترمز إلى الوصول إلى ما كان يتمنى تحقيقه و حدوث له أشياء كثيرة سعيده في الفترة المقبلة من عمره .


المانجو الأخضر في المنام

من رأى أنه يمتلك المانجه الخضراء في الحلم، فهذا يعني أنه يمتلك الحكمة و حسن التصرف في المواقف التي تواجهه .


المانجو في منام العزباء

رؤية المانجه في حلم البنت العزباء يدل على أشياء طيبة، فهي ترمز إلى زوال الهموم و انتهاء فترة الصعوبات من حياتها و اذا رأت انها تحمل الكثير من حبات المانجو، فهي دلالة على بالخير الكثير الذي سوف يحدث بحياتها عن قريب .


المانجو في منام المتزوجه

إن لرؤية المانجه في حلم المرأه المتزوجه الكثير من الخير، فإذا كانت تشرب عصير المانجه في المنام، فدل ذلك على العلاقة الطيبة السهله التي بينها وبين شريك حياتها، و إذا كانت تأكل من ثمار المانجو طازجه فهو يعني أنها سوف تتحصل على أموال في القريب .


المانجو في منام الحامل

إذا رأت المرأة الحامل ثمار المانجه بين يديها في المنام، إذا كانت هذه الثمار طازجه و طيبه الشكل و الرائحة، فذلك يرمز إلى صحة الجنين الطيبه، و أما اذا كانت هذه الثمار فاسده و عاطبه، فهو نذير ليس بخير لجنينها .


شجر المانجو في المنام

يذكر العالم الكبير ابن سيرين أن رؤية صاحب الحلم أنه يريد أن يصعد على شجرة المانجه في المنام، يرمز ذلك إلى سعي صاحب الرؤية للسفر و الانتقال من دولة لدولة اخرى، و إذا كان يستظل بضل شجر المانجو في المنام، فدل ذلك على تحقيق الطموح الذي تمنى حدوثه له .

و من رأى انه يقوم بـ قطف ثمر المانجو في المنام، فهذا يرمز إلى حصول الرائي على المال الكثير في التجارة أو العمل في أقرب وقت .


جديد الكتب