رؤى مختلفة

تفسير السكر في المنام

اليوم سوف نذكر لكم تفسير رؤيه السكر في المنام لابن سيرين , السكر من  الموارد الطبيعيه التي لا يستغنى عنها جسم الانسان , فهو عنصر اساسي لتوليد  الطاقه داخل الاجسام الحيه المتواجدة بالطبيعه , و نظرا لوجودة كثرة من  الاشخاص يرون السكر في الحلم , فوجب علينا ذكر التفسير بالتفصيل .

تفسير السكر في المنام

تفسير السكر في المنام

يختلف تفسير السكر في المنام باختلاف لون السكر بين ناصع البياض و السكر  القاتم اللون , و ايضا يختلف باختلاف طبيعه الشخص الرائ , فرؤية السكر في  المنام يدل في اوضاع انه خير و في اوضاع اخرى انه سوء او شر .

قال ابن سيرين عن رؤية السكر في الحلم , انه من الدلالات المحموده و التي تدل  على الخير في بعض الحالات و المواضع , و قال ايضا انه من قام بشراء السكر  في المنام او من جاءته هديه عباره عن سكر ناصع البياض , فهذه اشاره على  قدوم المال و الخير الوفير من تجاره او من ميراث , و رؤية السكر في الحلم فيها  دلالة تبشير بزيادة الرزق و النعم على حياة الرائي .

و من رأى في حلمه انه يتعامل مع شخص يعرفه حق المعرفه في حياته الواقعيه ,  و يتبادل معه السكر بالحلم , فهذه دلالة على حسن المعاملة التي سيلقاها الشخص  الرائي من ذلك الشخص في الحياة الواقعيه ,و من باع السكر في المنام , فهي تدل  على طبيعة شخصية الرائي والتي يتصف بالطيبه و المعامله الحسنه بين اهل بيته و  اقربائه .

و يذكر ابن سيرين ايضا انه في بعض الاحلام و الرؤى يكون السكر نذير غير  محمود ولا يدل الا على السوء و الشؤوم و الكرب لصاحب الحلم لا قدر الله ,  اذا رأى الشخص في حلمه انه اشترى السكر ثم قام ببيعه في نفس الحلم , فهذه  دلاله على انه سوف تزول منه النعمه بعد ان يحصل عليها .

وقال ايضا علماء تفسير الاحلام أن السكر في المنام له دلالات كثيره , كأمثله من  يدل على الاولاد  و المال و التجاره الرابحة و المعامله الحسنه و حسن الطباع ,  و كل ما كانت كمية السكر في المنام كثيرة كان الخير وفير , و من رأى في الحلم  انه يأكل السكر فهذه اشاره على قدوم الرزق . والله اعلى وا علم .

اقرأ أيضا



السابق
تفسير الساعه في المنام
التالي
تفسير سماع الاذان في المنام