رؤى مختلفة

رؤيه الطريق في المنام

من الرؤى التي يشاهدها الكثير منا وهو نائم و لها  كثير من الدلالات والتي تختلف باختلاف حياة الشخص الحالم , والتي أيضا  يختلف تفسيرها باختلاف شكل الطريق في المنام .

رؤيه الطريق في المنام
فيقول علماء تفسير الاحلام ان رؤيه المشي في الطريق في المنام فقد يكون دلاله  على قرب الوصول للمنى و لتحقيق الهدف الخاص بصاحب الرؤية , و في  حالات أخرى اذا كان الشخص في بداية العمل على تحقيق الاهداف , فيكون  مشاهدة الطريق في المنام دلالة على طول المشوار الذي سيقطعه الحالم حتى  يحقق اهدافه , و اذا كان الطريق يوجد به تكسير أو منحنيات صعبه أو اماكن تثير  الخوف , فكل هذا يدل على المشكلات التي ستواجهه في مشواره لتحقيق الهدف .

تفسير رؤيه الطريق في المنام

اذا رأى احدكم أنه يقوم بعبور طريق شديد الظلمه مثير للخوف , فهذه دلاله على  مرور الانسان صاحب الرؤيه بمشكلات في مرحلة من مراحل حياته وسوف تكون  سبب كبير في توتر و قلق على حياته , فاذا رأى الاعزب انه يمشي في طريق  ممهد و خالي من اي مشكلات , فهذه اشاره على المضي قدما نحو الزواج القريب  و العشره الزوجيه الصالحة بينه وبين زوجته .

و من رأى انه يمشي في طريق مستقيم في المنام , فهذه اشاره على ان حياة هذا  الشخص سوف تنصلح و يقلع عن المعاصي ويتوب الى الله عز و جل , اما اذا  كان هذا الشخص كافرا , فيدل على انه سوف يسلم ويصبح على دين الاسلام .

و أما من رأى في منامه ان الطريق الذي يمشيه انتهى او انقطع , فهذا نذير بانقطاع  الرزق و كثرة الهم و الكرب في حياته .

و من رأى انه يسير على يديه الاثنين و رجليه في طريق كثير الوعورة , فهذه  دلاله على حدوث الكثير من المشكلات في حياة صاحب الرؤية و التي تترك اثر  في حياته و عمله .

رؤيه الطريق في المنام


الطريق الطويل في المنام

قال ابن سيرين ان رؤية او مشاهدة الطريق الطويل في المنام تكون دلالة على  متاعب الحياة و تحمل مصاعبها و الصبر على كل ما فيها , و قد تدل على طول  عمر الرائي و الاصرار على تحقيق هدفه مهما طال به الامر , و اذا كان  الشخص ناجح في حياته فهذه الرؤية تدل على تحقيق انجازاته العملية الطويلة و  الممتدة .

الطريق المسدود في المنام

تدل هذه الرؤية على وقوع الحالم في اختبار لصبره و ذكائه في تخطي العقبات  التي سوف تواجهه و لكن سوف تكون هذه المرحلة مؤقته وليست بطويله , فعلى  الشخص الحالم التحلي بالصبر و الحالة النفسية الهادئة في حل مشاكله .

الطريق السريع في المنام

يقول علماء تفسير الاحلام ان مشاهدة الطريق ذات الحركة السريعه في الحلم ,  يدل ذلك على سرعه نمو تجارة و رزق سريع ووفير على صاحب الرؤية , و اذا  كان الشخص الحالم يمتطي دابه او وسيلة تنقل ويمشي في هذا الطريقة بحركة  مسرعه , فيدل ذلك على شخصية الحالم المتوازنه و الحظ السعيد .

الطريق المظلم في المنام

اما من رأى انه يسير في طريق مظلم في المنام , فهذه اشاره على سوء خلقه و كثره ذنوبه و المشي دائما في طريق المعاصي و عليه ان يتوب عن كل ذلك , و من رأى انه يسير على ضوء القمر و النجوم في المنام , فيدل ذلك على التوفيق في حياته و الرزق و الخير الوفير الذي سوف ينعم به , والله اعلى و اعلم .


اقرأ أيضا 
السابق
تفسير سماع الاذان في المنام
التالي
رؤية الغزال في المنام