رؤى مختلفة

تفسير البرتقال في المنام بالتفصيل

إن رؤية البرتقال في المنام، من الاحلام الكثيرة التي ترواد البعض منا اثناء النوم، و اليوم سوف نعرض لكم ماذا يرمز رؤية البرتقال في الحلم بالتفصيل.

تفسير البرتقال في المنام بالتفصيل

البرتقال في المنام

إن رؤية البرتقال بعدد كبير يحيط بالرائي في المنام يدل على الخير الكثير و المال الوفير و الأعمال الصالحة، و نستشهد بذلك لقوله سيدنا محمد صل الله عليه و سلم “مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن مثل الأترجة (البرتقالة) ريحها طيب وطعمها طيب” صدق رسول الله .

و يدل أيضا رؤية البرتقال في المنام على الصحة النفسية و الجسدية الجيدة لصاحب الحلم، و ذلك لأنه من الفواكه و الفواكه رؤيتها في المنام طيبة و مستحبه .

أما رؤية برتقاله واحده في الحلم فقط، فإذا كان صاحب المنام ينتظر مولوداَ فهي بشاره لهو بقدوم ذلك المولود في صحة جيدة و إذا كان ينتظر ربح من تجاره فهي له باذن الكريم أو اذا كان اعزب فهي بشاره له بحصوله على إمرأه صالحة.

البرتقال الحامض في المنام

رؤية البرتقال الذبلان أو المتعفن أو الغير سليم في المنام، يدل على المرض الجسدي أو الخسارة المادية أو الأعمال الغير صالحة لصاحب المنام .

شجر البرتقال في المنام

من يرى شجرة البرتقال في الحلم، جميلة المنظر مليئة بثمار البرتقال زاهية اللون، فهذا يدل على دخول صاحب الحلم في حياة هنيئة يكثر بها الرزق و راحة البال، أما إذا كانت شجرة البرتقال في المنام متهالكة و جافة و أوراقها متساقطة و ليس بها ثمار، فذلك ينذر بوقوع مصائب و مشكلات مادية و معنوية .

شراء البرتقال في المنام

يدل على السعي في سبيل اتمام العمل الصالح الجيد لحياة صاحب المنام .

أكل البرتقال في المنام

يرمز أكل البرتقال في الحلم على المال الحلال الطيب إذا كان طعمه حلو، أما إذا كان طعمه مر فهو يرمز إلى المتاعب في الرزق التي سوف يواجهها صاحب المنام

السابق
تفسير العنب في المنام بالتفصيل
التالي
تفسير الرمان في المنام بالتفصيل