رؤى مختلفة

تفسير رؤية الكمثرى في المنام بالتفصيل

تفسير رؤية الكمثرى (أجاص) في المنام لابن سيرين، إن الكمثرى من الفواكه التي يعشقها الكثير نظراً لمذاقها الطيب، و يوجد أيضا من يبحث عن معنى رؤيتها في المنام، و لذلك سوف نقوم اليوم بتفسير رؤية الكمثرى في الحلم بالتفصيل .

تفسير رؤية الكمثرى في المنام بالتفصيل

الكمثرى في المنام

يقول العالم الكبير محمد بن سيرين أن الكمثرى في الحلم ترمز إلى الرزق من المال و أيضا الميراث و الثروات .

الكمثرى في منام العزباء

اذا رأت الفتاة العزباء التي لم يسبق لها الزواج من قبل أنها تشتري الكمثرى أو تقوم بأكلها و تقشيرها و كان طعمها و رائحتها طيبة، فذلك يرمز على حصولها على منفعة مادية كبيرة قريبا و أن الله سوف يرزقها بشيء طيب .

الكمثرى في منام المتزوجه

إذا رأت المرأه المتزوجة الكمثرى كاملة النضوج في الحلم، فإذا كانت تعاني من مرض ما فهذه بشاره بالشفاء القريب، و اذا كانت على اعتاب انهاء ميراث، فهذه ايضا بشارة بأنها سوف تحصل على ميراثها قريباً .

أكل الكمثرى في المنام

يعتبر أكل الكمثرى في المنام من الأشياء الطيبة التي ترمز إلى قدوم الرزق الوفير أو الحصول على أموال كثيره من مصدر طيب و ذلك إذا كان ثمر الكمثرى طيب الطعم و الرائحة، أما إذا كان حامض أو عاطب فهو ينذر بالوقوع في الشدة .

شجر الكمثرى في المنام

إذا رأى النائم أنه يرعى و يمتلك شجرة من ثمر الكمثرى و يهتم برعايتها، فهذا يرمز إلى الحياة الطيبة المليئة بالعمل الصالح و الذي يقوم عليه و يسعى له صاحب المنام، وترمز أيضا إلى صلة الرحم القوية بين صاحب الحلم و عائلته و اهل بيته .

السابق
تفسير رؤية الموز في المنام بالتفصيل
التالي
تفسير رؤية الفراولة في المنام بالتفصيل