رؤى مختلفة

تفسير رؤية الزيتون في المنام بالتفصيل

تفسير رؤية الزيتون في المنام لابن سيرين، ان الزيتون من المزروعات القديمة الأزل التي يستخدمها جميع سكان العالم في الكثير من احتياجاتهم اليومية و كذلك في التداوي، لكن عند رؤية الزيتون في الحلم كثيراً منا لا يعلم ماذا هو المقصد برؤيته، ولذلك سوف نقوم اليوم بتقديم لكم التفسير المفصل .

تفسير رؤية الزيتون في المنام بالتفصيل

رؤية الزيتون في المنام

يقول العالم الكبير محمد بن سيرين ان رؤية الزيتون في المنام، له دلالة الخير و المنفعه لصاحب الرؤية، فإذا رأى النائم أنه يحمل الزيتون في الحلم، إذا كان لون ذلك الزيتون أخضر فهو يرمز إلى الخير الكثير الذي سوف يحصل عليه و أما إذا كان لون الزيتون هو الأسود فهو يعني رزق لكن ليس بالكثير .

أما إذا رأى أنه يحمل الزيتون الأصفر في المنام، فدل ذلك على أنه سوف يصيبه المرض، و إذا رأى انه يخرج النواة من داخل الزيتون، فذلك يرمز إلى انتهاء المرض و الخروج من الكرب .

أكل الزيتون في المنام

و من يرى نفسه و قد أكل الزيتون في الحلم، فيرمز ذلك على أن ذلك الشخص سوف يصيبه مال حلال طيب المصدر، و إذا كان مريض فهذه بشاره بالشفاء.

قطف الزيتون في المنام

و يقول العالم أيضاً أنه من رأى أنه يقوم بـ قطف الزيتون في الحلم، فإذا كان الزيتون نضراً و يقطف الزيتون ويضعه في ملابسه أو شيء يخصه و جمعه و يحافظ عليه، فهو يرمز إلى الكد في العمل لنيل الرزق الحلال و زيادة المكاسب إذا كان الرائي يعمل، و أما اذا كان يقطف الزيتون و يطرح به أرضاً، فذلك يرمز إلى الاصابة بالفقر .

شجر الزيتون في المنام

أما عن الجلوس أسفل شجرة زيتون في المنام، أو امتلاك شجر الزيتون في المنام، فكل ذلك يرمز إلى أملاك صاحب الرؤية، فإذا كان هذا الشجر نضر و مليء بالثمار و يكبر و ينموا، فهو يعني نمو أملاك صاحب الحلم .

شراء الزيتون في المنام

من رأى انه يقوم بـ شراء الزيتون في الحلم من السوق، فهو يعني رجوع الغائب له اذا كان شخص أو ميراث أو غير ذلك .

زراعة الزيتون في المنام

و من قام بـ زراعة شجر الزيتون في المنام، فهو يعني سعي صاحب الرؤية في الكثير من الأعمال الصالحة و أيضا تحقيق الطموح الذي يسعى له .

السابق
تفسير حلم رؤية التين في المنام – تفسير الاحلام
التالي
تفسير رؤية المانجو في المنام بالتفصيل