رؤية الشخصيات

تفسير رؤية المحكمة في المنام بالتفصيل

تفسير رؤية المحكمة في المنام لابن سيرين، إن المحكمة من الأماكن التي تثير الدهشة الكبيرة عند رؤيتها في الاحلام، و لذلك وجب علينا تقديم لكم تفسير رؤية المحكمة في الحلم ..

تفسير رؤية المحكمة في المنام بالتفصيل

المحكمة في المنام

يقول العالم الجليل محمد بن سيرين، أن من رأى المحكمة في المنام فهي ترمز إلى البحث عن العدل و الانصاف في أمر من أمور الحياه بالنسبة لصاحب الرؤية، أما إذا من رأى نفسه قد حكم عليه و سجن، فهذه الرؤية ترمز إلى التقصير الكبير الذي يعاني منه صاحب الحلم في حياته الدنيا تجاه العبادات و الالتزامات الدينية .

و إذا كان الرائي يرى نفسه متهما في المحكمه و يحكم عليه بالانتقال الى مكان آخر أو حكم طيب مثل الزواج من امرأه بعينها أو أمور مشابهه، فهذه الرؤية تدل على أمور طيبة سوف تحدث لذلك الشخص .

الحكم بالاعدام في المنام

كما يقول عالمنا الكبير بن سيرين أن من يرى أنه قد نسب إليه حكم الاعدام في الحلم، فهذا يدل على ان الوقت ينفذ من صاحب الرؤية تجاه أموره الصحيحه، و عليه التوقف و الرجوع إلى رشده في أسرع وقت قبل فوات الأوان .

رؤية القاضي في المنام

أما من يرى نفسه أنه تحول إلى قاضي في المنام، و مسك بزمام أمور المحكمه، فإذا كان يفصل بين الناس بالحق فهو يبشره بأنه سوف يرزق الحكمه و العدل، وأما اذا كان غير ذلك و لم يعطي الحق لأهله، فهذا ينذره بأنه سوف يقع في الخطيئة الكبيرة بين قومه و عائلته .

رؤية انتظار حكم المحكمه

و ترمز رؤية انتظار حكم المحكمه في الحلم، إلى القلق الذي يعيشه صاحب الرؤية في انتظار حدوث أمر ما في حياته، فهو انعكاس لما يعانيه في حياته الدنيا .

المحكمه في منام المريض

و عن رؤية المحكمه في المنام للمريض، فإذا كان الحكم الصادر من المحكمه في صالحه و فرح بذلك الأمر، فهو خير له و بشرى بالشفاء من المرض، واما اذا حكم عليه بالسجن أو بالعقوبه، فهذا ينذره بتدهور حالته الصحيه .

السابق
تفسير رؤية قرع العسل (اليقطين) في المنام
التالي
تفسير رؤية المدرسة في المنام بالتفصيل