رؤية الشخصيات

تفسير رؤية المدرسة في المنام بالتفصيل

تفسير رؤية المدرسة في المنام لابن سيرين، من الاحلام الكثيرة التي تراود البعض في منامهم، و اليوم سوف نقدم لكم تفسير تفصيلي لـ رؤية المدرسة في الحلم ..

تفسير رؤية المدرسة في المنام بالتفصيل

رؤية المدرسة في المنام

يذكر العالم الجليل محمد بن سيرين أن المدرسة و دار العلوم في المنام لها دلالات واضحة لصاحب الرؤية لكن تختلف هذه الدلالة بحيث اختلاف صيغة الاشارة إلى المدرسة في المنام .

العودة إلى المدرسة في المنام

إن رؤية العودة إلى الدراسة في المنام، تدل على حنين الشخص صاحب الحلم إلى الماضي و أحداثه، و رؤية الاحداث على هيئة رجوع الدراسة فهي دلالة على التفكير الكثير بأشياء كانت تحدث في السنوات الفائته .

المدرسة في منام الرجل

أما عن رؤية المدرسة في حلم الرجل، فإذا كان رجوعه للمدرسة في نفس هيئته و عمره الحالي و مع اصدقاءه، و يشعر بسعاده و فرحه فهذا يرمز إلى سماع اخبار سعيده عن طريق الاصدقاء المقربين له في الوقت القريب، و إذا رأى الشخص النائم نفسه بداخل فصل و هو أعزب فهذه اشاره على دخوله بيت الزوجية، و من يرى نفسه يأكل في حرم المدرسة فهذه الرؤية تعني أنه مكسبه من عمل حلال يقوم به .

المدرسة في منام العزباء

و رؤية المدرسة في حلم البنت العزباء التي لم يسبق لها الزواج من قبل أو المطلقة، يعني لها الارتباط بعلاقة عاطفية جديدة، أو الحصول على وظيفة تسعى لها، و تحقيق الاماني التي ترجوها .

الامتحان في المنام

إن رؤية الامتحان في المنام من الاحلام التي تشغل بال الكثير، فإذا كان صاحب الرؤية يرى انه يحضر امتحان و يتعسر في الاجابه و يفوت الوقت عليه، فهذا يعكس الحالة النفسية التي يمر بها صاحب المنام من قلق و توتر من المستقبل أو القلق من أمر ما يسعى له ولا يعرف النتيجة، و أما اذا كان الامتحان في الحلم سهل و تم الاجابه عنه بكل يسر قبل فوات الوقت، فهذا يرمز إلى المكاسب التي سوف يحصل عليها الرائي من جراء شيء ينتظره .

السابق
تفسير رؤية المحكمة في المنام بالتفصيل
التالي
تفسير رؤية المستشفى في المنام بالتفصيل