رؤى مختلفة

تفسير رؤية فانوس رمضان في المنام

تفسير رؤية فانوس رمضان في المنام، تعد الفوانس عادة متعلقة بالمصريين عند قدوم شهر رمضان، و اليوم سوف نقدم لكم تفسير رؤية الفوانيس في الحلم .

تفسير رؤية فانوس رمضان في المنام

تفسير رؤية الفوانيس في المنام

تندرج رؤية الفوانيس في المنام تحت تفسيرات رؤية المصابيح في المنام، و قال العالم الكبير محمد بن سيرين أن رؤية المصابيح في الاحلام تدل على الطاقات الروحانيه و الطاقه الايمانية .

رؤية الفانوس معلق في السماء

إذا رأى النائم أنه يرى فانوس معلق في السماء و يضيء بأنوار جميله مثل الضوء الأخضر و الضوء الأبيض، فهذا يرمز إلى وجود الملائكة حول صاحب الرؤية، و اذا لمس هذه الفوانيس أو تم اخذ احد هذه الفوانيس، فهي ترمز إلى السمو و العلو الايماني لصاحب المنام .

إنطفاء الفانوس في المنام

و من الرؤى الغير محمودة هي رؤية إنطفاء الفانوس في المنام، أو احتراق الفانوس في الحلم، فهي تدل على فقدان الأمل لصاحب المنام في أمر ما يسعى له في حياته و يريد أن يتحقق .

إهداء فانوس رمضان في المنام

هذا الأمر يعتبر من الرؤى المحموده، فاذا كان هذا الاهداء من شخص يٌعرف عنه أنه من أصحاب العلم أو من الصالحين، فهذا يدل على بركه سوف يحصل عليها في علم أو في طريقة هداية في الدين، و اذا كان الفانوس يضيء بشكل محبوب فهذا يعني ان هذه البركة سوف تكون شيء ينير حياته .

شراء الفانوس في المنام

يدل شراء فانوس رمضان في المنام على البحث عن المعرفة و الأمل و العلم، و يدل ايضا على ان صاحب المنام سيجد الطريق الصحيح لحياته و سوف يقوم بتغيرها .

السابق
تفسير رؤية المستشفى في المنام بالتفصيل
التالي
تفسير رؤية ملابس الاحرام في المنام بالتفصيل