رؤى مختلفة

تفسير رؤية الستائر في المنام

تفسير رؤية الستائر في المنام
تفسير رؤية الستائر فى المنام بمختلف ألوانها وأشكالها ،وكذلك دلالات أخرى مثل رؤية تركبيها وإيضا شراؤها ،كل هذا سوف نذكره بالتفصيل من خلال السطور القليلة القادمة من مقال اليوم .

تعتبر رؤية الستائر فى المنام من الرموز التى تحمل العديد من الدلالات فرؤيتها على الشباك تختلف فى تفسيرها عن رؤيتها على الباب ،فرؤية الستارة على الباب هم وخوف ولكن يتبعه أمن وسلام ،وقيل ان الستارة على الباب هو هم يصيب الرائى من أمرأه ،أما رؤية الستارة على النافذة والشباك هم يصيب الرائى من قبل عدو له.

ورؤية الستارة على باب العمل (المصنع أو الشركة إلى أخره) يعنى وجود جهد وتعب وعناء مبذول فى الحصول على الرزق ،ورؤية الستائر على باب المسجد تعنى نقص فى الدين ،أما الستائر الجديدة تعنى هم ولكن سرعان ما يزول بأذن الله .

ورؤية الستائر الممزقة محموده حيث تعنى الفرج القريب والعاجل ،ورؤية الستارة على جسم ترمز إلى الستر والعافية ،ورؤية الستارة الكبيرة تعنى هموم كثيرة جدا وكبيرة ،ورؤية الستارة تهتز وتطير بسبب الريح والهواء تنذر بمتاعب ومخاطر تحيط بالرائى لها ،والله أعلم.


شراء الستائر فى المنام

تعد رؤية شراء الستائر فى المنام بالأخص فى منام الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة والرجل الأعزب دلاله من دلالات الزواج أو الخطبة والأرتباط قريبا بأذن الله ،بالأخص إذا كان لون تلك الستارة هو أبيض.

أما عن رؤية المرأة المتزوجة أنها تشترى ستائر فى المنام فهو دلالة على زيادة الرزق أو المال أو الأبناء وهو رمز للستر والعافية إذا كان لونها أبيض أو أزرق.

أما الستائر وشراؤها فى حلم المرأة الحامل فهو بشارة على المولود الذكر وذلك إذا كان لو الستارة غامق وداكن ،أما الستائر الفاتحة مثل البيضاء أو الوردية والزهرية والمصنوعه من قماش شفاف وناعم تبشر بالمولودة الأنثى ،والله تعالى أعلى وأعلم.


تركيب الستائر فى المنام

أما عن تركيب الستائر فى الحلم ورؤية الرائى لهذا الأمر فى المنام ،فقد أتجه العلماء والمفسرون أن رؤية تركيب الستائر فى حلم الفتاة العزباء والمرأة الغير متزوجة يشير إلى زواجها وأتجاه حياتها نحو الأفضل بأذن الله.

أما عن المرأة المتزوجة التى ترى كأنها تركب الستائر فى الحلم فذلك يبشر بالمستقبل المشرق وأن الأيام القادمة ستكون مليئة بالخير والبركة وذلك إذا كانت الستائر توضع على النوافذ ويكون لونها أخضر أو أزرق ،ويسرى هذا التفسير إيضا على المرأة الحامل والمرأة المطلقة أو المرأة الأرملة .

وبصفه عامه فأن رؤية تركيب الستائر الجديدة فى منام المرأة دعوه للتفاؤل والأطمئنان بأن الأيام القادمة ستكون أيام مليئة بالخير والبركة والأمان والسلامة والسعادة بأذن الله.

أما عن رؤية الرجل فى حلمه كأنه يقوم بتركيب الستائر لنوافذ البيت فذلك يبشر بالمولود الجديد ،أو الخبر السعيد يتعلق برزق أو عمل أو مال ،ورؤية تركيب الستائر فى حلم الرجل الأعزب بشارة على الزواج وبالتحديد إذا كان لون الستارة أحمر ،واللون الأزرق دلاله على السفر ،والستارة الصفراء مرض ،والستارة السوداء خسارة ومصيبة وخبر حزين ،والله أعلم.


الستائر الجميله فى المنام

أما عن رؤية الستائر الجميلة الزاهية فى حلم العزباء فهى ترمز إلى السعادة المرتبطة بالعاطفة وذلك إذا كان لونها أخضر أو وردى ،والستائر الجميلة المزركشة برسومات وورود وأشجار تبشر بالحمل فى حلم المرأة المتزوجة وذلك إذا رأت زوجها يقوم بتركبيها ،والستارة الجميلة فى حلم الحامل تبشر بالأنثى وستحمل صفات الجمال الخلاب.

ورؤية الستارة الجميلة فى حلم الرجل ترمز إلى أمرأة جميلة سيتزوجها إذا كان أعزب ،أو تشير إلى الحظ السعيد والمستقبل الملىء بالفرص ،أو حدوث تحولات على نحو إيجابى فى حياته أو نجاح فى دراسة أو عمل ،ورؤية ستارة الشباك او النافذة الجميلة تشير إلى الحظ السعيد المتعلق بالرزق وذلك بالأخص فى حلم الرجل ،والله أعلم.


الستائر الحمراء فى المنام

الستائر الحمراء ترمز إلى المفاجأت الغير سارة والمخاطر أو الخلافات والخصومة بين الأهل وأفراد الأسرة ،ورؤية الستارة الحمراء تهتز بسبب الهواء يؤكد وجود خلافات ومخاطر قوية وكبيرة ،أما الستارة الحمراء المنسدلة دون حراك على شباك أو باب تبشر بالزواج للأعزب أو الفتاة العزباء ،والله أعلم.


الستائر الخضراء فى المنام

أما بالنسبة لرؤية الستائر الخضراء فى الحلم فهى تبشر بالأحداث السعيدة التى ستحدث فى الأيام القريبة القادمة والعاجله وقد تشير الستارة الخضراء إلى الحج أو العمرة وذلك إذا كان الرائى يتمنى ذلك ،ويبشر بالزواج فى حلم الفتاة العزباء ،وهو اشرة على صلاح أمر المتزوجة وصلاح دينها وحياتها المليئة بالخير والبركة ،وبصفه عامة الستارة الخضراء هى دلاله على النجاح والسعادة والخير والبركة بأذن الله.
السابق
ضرب الابن لأمه و أبيه في المنام
التالي
تفسير رؤية القمل في المنام