رؤية الألوان

رؤية اللون الأصفر في المنام


رؤية اللون الأصفر في المنام
رؤية اللون الأصفر في المنام لرؤية الألوان دلالات كثيرة حيث تختلف رؤيتها من ناحية كون الشخص الرائى لها رجل أو أمرأة أعزب أو متزوج ولكل لون من الألوان دلالة مختلفة عن الأخر وذلك فى حين رؤيته فى المنام وسوف نتناول خلال هذا المقال تفسير رؤية اللون الأصفر فى منام الرجل أو المرأة العزباء أو المتزوجة أو الحامل .

يقول عالم تفسير الاحلام محمد بن سيرين أن اللون الأصفر نفسه له عدة ألوان تختلف دلالة كلا منها عن الأخر بمعنى أن هناك اللون الأصفر الساطع وهو اللون الذهبى البراق ،وهناك اللون الأصفر الباهت ذلك الذى يشبه لون وجه الشخص المريض.

وعليه فأن رؤية الشخص للون الأصفر ساطع ذهبى مشع لونه فى المنام دلاله وبشرى على الأخبار السعيدة والخير الوفير والرغد فى العيش والحياة الكريمة الهنيئة وأنتشار الفرحة فى محيط علاقات هذا الشخص سواء الأسرية أو العملية.

أما بالنسبة لرؤية الشخص فى حلمه للون الأصفر باهت وخافت ضيه فذلك ينذر الشخص الرائى للحلم بأنه يجب عليه الأهتمام بصحته وأتباع السلوكيات السليمة والبعد عن العادات السيئة التى من شأنها أصابة هذا الشخص بالأمراض لا قدر الله ،كما يدل اللون الأصفر الباهت إيضا على المشاجرات والخلافات الأسرية والله أعلم.


اللون الأصفر فى المنام للرجل 

اللون الأصفر الذهبى المشع فى منام الرجل دلالة قوية على قدوم الخير والرزق الوفير بينما رؤية الرجل فى حلمه كأنه يرتدى ملابس صفراء اللون باهته أنذار بحلول الهموم والكرب والمرض والوقوع فى عدد من الأزمات لا قدر الله.


اللون الأصفر فى المنام للعزباء

أتفقنا أن هناك دلالتان لرؤية اللون الأصفر فى المنام أولها أن يكون اللون الأصفر ذهبى ساطع لامع ،وثانيهما أن يكون اللون الأصفر هذا باهت ،فإذا رأت الفتاة العزباء أو المرأة غير المتزوجه اللون الأصفر فى منامها ساطع ذهبى فذلك دلالة على النشاط والحيوية والطاقة الإيجابية التى تملأها وأدائها المتميز والباهر فى محيط عملها أو دراستها.

أما رؤية العزباء للون الأصفر باهت اللون فى حلمها فذلك مؤشر على وجود ما يقلقها قد يكون متعلق بحياتها العاطفية أو الأسرية ،ورؤية العزباء كأنها ترتدى فستان لونه أصفر فى الحلم مؤشر على أصابتها بحالة من الأكتئاب الشديد أو شعورها بالخوف أو الملل وقد يكون ذلك الشعور ناتجا عن تراكم كم من أزمات نفسية أصيبت بها فى الماضى والله أعلم.


اللون الأصفر فى المنام للمتزوجة

أما بالنسبة لرؤية المرأة المتزوجة للون الأصفر فى حلمها ويكون لونه أصفر مشع فذلك يبشر بالمعيشة الهنيئة والحياة الرغدة خاصة إذا رأت المتزوجه اللون الأصفر فى بعض من مقتنايتها الشخصية مثل حقيبتها أو ملابسها أو حذائها مثلا.

أما رؤية المتزوجة للون الأصفر فى منامها كأنه باهت فذلك غير محمود حيث قد ينذر بالمرض القريب لا قدر الله أو الوقوع فى أزمات مالية أو غيرها والله أعلم.


اللون الأصفر فى المنام للحامل

رؤية اللون الأصفر المشع الذهبى اللامع فى منام المرأة الحامل فأل حسن وخير بالنسبة لها حيث هو أشارة على تحقيق أمانى غالية لها ،وهو مؤشر على أتمام فترة حملها على خير وذلك إذا رأته فى ملابسها أو مقتنيات لها ،ويكون التفسير العكس إذا كان اللون الأصفر الذى رأته الحامل فى منامها باهت لونه والله أعلم.


الملابس الصفراء فى المنام 

بصفة عامه فقد أجمع المفسرون والعلماء أن رؤية اللون الأصفر الساطع الذهبى المشع فى المنام سواء كان فى الملابس أو المقتنيات الشخصية أو فى الحقول والزهور فهو محمود رؤيته وفى خير كثير وسعادة فى منام المرأة ،ورزق وفير بالنسبة لرؤيته فى منام الرجل ،والعكس إذا كان الرائى رأى اللون الأصفر باهت فى حلمه حيث أنه مكروه وغير محمود والله أعلم.
السابق
تفسير رؤية الزلزال و إنهيار المباني في المنام
التالي
تفسير الضرب في المنام