رؤى مختلفة

تفسير رؤية البحر في المنام

تفسير رؤية البحر في المنام
تختلف دلالات رؤية البحر فى الحلم فيوجد حلم البحر الهادىء وهناك رؤية البحر الهائج وتختلف إيضا تفسير ودلالة رؤية البحر فى منام الرجل عنه فى منام المرأة وهذا ما سوف نذكره خلال السطور القادمة من مقال اليوم وهو رؤية البحر فى الحلم.

البحر فى المنام للرجل

تعتبر رؤية الرجل أنه يسبح بالبحر أو واقف به وكان هذا الرجل به عله أو مرض ما فتلك الرؤية تنذره بأن مرضه سيشتد عليه ،ورؤية الرجل المريض أنه يغرق فى البحر تنذر بقرب وفاته لا قدر الله.

أما إذا كان الرجل سليم ومعافى ورأى نفسه فى البحر فذلك يشير إلى أنه سيكون من أهل العلم وهنا يشير البحر إلى معلوماته ومعرفته الكبيرة الواسعة ،وإذا كان الرجل صاحب تجارة فتلك الرؤية تبشر بالربح والمال الوفير.


ورؤية الرجل أنه يغرق فى البحر ولكن لا يموت أو يصاب بأى مكروه تعكس حاله فى الحقيقه فإذا كان هذا الرجل طالب علم فسوف يغرق فى بحور العلم والمعرفة ،وإذا كان طالب مال فسيغرق فى المال الوفير الكثير ،وإذا كان طالب دين فسينعم عليه بالدين والورع والأيمان.


ورؤية الرجل أنه يغرق فى البحر ويموت فذلك ينذر بفساد الأخلاق والدين وسوء العاقبة.


البحر فى المنام للعزباء

البحر فى حلم الفتاة العزباء يبشر بتحقيق الرغبات والأمانى وهو حياة ومستقبل مشرق لرائيه وقد يرمز إلى الزواج السعيد الناجح أو الخير والمال والرزق الكثير خاصة إذا رأت تلك الفتاة أنها تغطس فى أعماق هذا البحر.


ورؤية العزباء انها تشرب من ماء البحر يشير إلى المال ،وأستحمامها بماء البحر يبشر بزوال الهم والغم والمشاكل بأذن الله.


أما رؤية العزباء أنها تغرق بالبحر فذلك يشير إلى كثرة الهموم ومواجهتها للكثير من المشاكل والأزمات فى حياتها التى ستحول بينها وبين تحقيق أهدافها والوصول إلى أحلامها.


البحر فى المنام للمتزوجة

أما المرأة المتزوجة التى ترى البحر من بعيد فذلك يشير إلى طموحها الكبير العالى ،ورؤية المتزوجة تسبح فى البحر وتستحم بالبحر يبشر بزوال الهموم والمشاكل والتطهر من الذنوب.


أما أن ترى المتزوجة نفسها تشرب من ماء البحر فذلك بشرى لها بصلاح حياتها وأولادها ،و شرب ماء البحر بكثرة يبشر بالخير والمال الكثير أو حملها قريبا.


وغرق المتزوجة فى البحر ينذر بالهموم والمشاكل والصعاب وتحديات المستقبل.


البحر فى المنام للحامل 

رؤية البحر فى حلم الحامل بشرى لها على أن جنينها مثلما تتمنى فإذا كانت ترجو ولد أكرمها الله به وإذا كانت ترجو فتاة أنعم الله عليها بها.


ورؤية الحامل أنها تستحم فى البحر يبشرها بالولادة السهلة وذهاب للألام والأوجاع.
ورؤيتها تشرب من ماء البحر يبشرها بالمال والرزق والخير.


البحر الهادىء و البحر الهائج في المنام

البحر الهادىء رمز للأستقرار وبشارة بالنجاح والأعزب أو العزباء التى ترى البحر هادئا فى حلمها يشير إلى عزيمة وأصرار هذا الشخص.


والمتزوج الذى يرى البحر هادئا يشير إلى أستقرار حياته الأسرية والزوجية ،والبحر الهادىء هو دلالة على الأستقرار والهدوء والتوزان وتحقيق الأحلام.


والبحر الهادىء قد يبشر بالزواج أو الشفاء من الأمراض أو عودة الغائب أو حرية الأسير والسجين أو زوال الهم وقدوم الفرج والسعادة.


أما البحر الهائج فهو ينذر بالعسرات والصدمات والمشاكل والأوجاع والأسقام والأمراض لا قدر الله.


شاطىء البحر فى المنام

شاطىء البحر هو رمز للوصول إلى بر الأمان والسلام ،ونهاية المشاكل وقدوم الفرح والسعادة ونهاية الحزن والوجع والألم ،وقدوم الرزق والخير والمال الحلال الطيب بأذن الله.
    السابق
    تفسير الضرب في المنام
    التالي
    تفسير حلم رؤية قص الشعر في المنام