رؤى مختلفة

تفسير رؤيه الصور في المنام

تفسير رؤيه الصور في المنام

رؤيه الصور و ألبوم
الصور فى المنام من خلال مقال اليوم سوف نتطرق لذكر تفسير رؤية الصور فى المنام مع ذكر كل ما يتعلق برؤيتها مثل رؤية ألبوم الصور والصور الفوتوغرافية والصور الشخصية والشمسية والصور القديمة فى المنام.


فى قديم الزمان لم يكن قد أخترعت بعد كاميرات التصوير أو التصوير عبر الموبايلات والهواتف الذكية ،فكان كل ما يتعلق بالصور فى الزمن القديم هو الرسم واللوحات الفنية وعليه فكان يتم التفسير فذلك الوقت أستنادا على رؤية اللوحات الفنية فى المنام.

ومن هنا ظهرت تفسير احلام رؤيه الصور الشخصية والفوتواغرافية فى المنام أستنادا على التفسيرات القديمة لرؤية اللوحات الفنية والرسومات ،وذلك نظرا لأن رؤية الصور الفوتوغرافية والشخصية فى المنام لا تقل أهمية على رؤية الرسومات واللوحات فى الحلم.

وتعتبر رؤية الصور باهته فى المنام أشارة إلى العلاقات الأجتماعية والشخصية التى باتت مهددة بالأنقطاع وبدأ يصيبها البرود ،وتلك الصور التى تظهر بالمنام شاحبة ويغلب عليها طابع السواد تشير إلى العلاقات التى أصابها شىء من الفتور وبدأت تتحول إلى ذكريات من الماضى ،أو بدأ يتخللها العداوة والخصومة.

ورؤية الرائى كأنه يبحث فى صور جماعية له مع أصدقائه تشير إلى السعى فى أقامة علاقات قوية مع الأخرين يكون أساسها الحب والأخلاص والصدق والوفاء.

ورؤية الصور القديمة التى تخص ذكريات الطفولة والشباب ،فهى دلالة على حنين الرائى الشديد لأيام الماضى والشوق الذى يسيطر عليه نحو أشخاص لم يعودوا موجودين الأن ،ورفض الرائى لأحساسه الداخلى بالوحدة وقسوة الأيام عليه ،والله أعلم.


الصور الشخصيه فى المنام

أما عن رؤية الرائى لصورة الشخصية فى المنام فذلك يكون أنعكاس لنفس وذات الرائى ،كأن تقوم بأنتقادها بسبب فعل معين قمت به أو تفتخر بها بسبب شىء قمت به إيضا يدعوك إلى الأعتزاز بنفسك ،ويتوقف ذلك على حالة الرائى فى الصورة.

ورؤية الرائى كأنه ينظر إلى صورته بشىء من الحب والأعجاب لما يكون عليه شكله من جمال ووسامة بالصورة يشير إلى رضا الرائى عن نفسه وأنه شخص يحظى بالأحترام والحب والتقدير ممن حوله ،وعلى العكس إذا رأى الرائى أنه ينظر لنفسه فوجدها صورة باليه وشاحب الوجه فذلك يشير إلى نقمة وسخط الرائى على نفسه بسبب ما يعيش به حاليا من أحداث ومواقف وتصرفات من حوله مما يدعوه إلى الشعور بالحسرة والأنكسار ،والله أعلم.


الصور القديمه فى المنام

أما عن رؤية الصور القديمة فى الحلم والتى تجمع بين الرائى ورفقاء الزمن الماضى من حياته أو بها ذكريات وأشخاص من الماضى أو أصدقاء الطفولة ،فذلك قد يشير إلى الحنين والشوق ورغبة العودة والعيش بالماضى ،وتشير إيضا إلى المشاعر القديمة الموجوده بداخل الرائى وتجمعه برفقاء الماضى ،كما أنه قد تشير إلى أن هناك براءة فى شخصية الرائى وأصبح أكثر صدقا ونقاءا وصفاءا مما يدفع من حوله إلى حبه والأعجاب به.

ورؤية الرائى لصور قديمة تجمع بينه وبين والديه فى المنام يشير إلى شعور الرائى العميق بالحرمان والوحدة ونقص فى العواطف والمشاعر وأحتياجه إلى أعتناء ورعاية الأخرين به ،أو يعكس أحتياجه ورغبته فى تكوين أسرة والزواج أو بناء صدقات جديدة ،والله أعلم.


البوم الصور فى المنام

ألبوم الصور يعد سجل كامل لحياة الرائى منذ صغره وحتى هذة اللحظة ،مرورا بأيام الطفولة ثم أيام الشباب ثم الوقت الحاضر الذى نعيشه ،ولكل مرحله من هذة الصور تشير إلى شىء محدد ،ورؤية الألبوم منسق ونظيف ومرتب يشير إلى العمل الصالح وصلاح حال الشخص فى الدنيا ،أما رؤية الألبوم ممزق وغير نظيف يشير إلى العواقب السيئة وضياع العمر فى التفاهات ،وتعد تلك الرؤية بمثابة أنذار للرائى إلى سرعة أستعادة وأصلاح أموره ،والله أعلم.
السابق
تفسير ارتداء الحجاب في المنام
التالي
تفسير رؤيه اكل الحلوى في المنام