رؤى مختلفة

تفسير رؤيه المطر في المنام

تفسير رؤيه المطر في المنام

نقدم لكم في مقال
اليوم تفسير رؤيه المطر فى المنام وسوف يشمل التفسير كافه الجوانب المتعلقه بالمطر سواء كان مطر خفيف أو مطر شديد (الغيث) وأيضا سوف نذكر التفسير من حيث طبيعه الشخص الذى رأه فى المنام رجل أو أمرأه متزوجه أو حامل أو عزباء وسوف نستعين بتفسير ابن سيرين لرؤيه المطر فى المنام.


 رؤيه المطر فى المنام لابن سيرين

بصفه عامه قال العلماء والمفسرون أن رؤيه المطر فى المنام هى فأل خير وحسن وهو رزق وفير وقال إبن سيرين أن رؤيه مطر خفيف فى المنام يعنى السعاده والفرح والمال القادم أما رؤيه المطر يكون مصاحبا برعد وبرق يعنى قدوم المتاعب وأحاطه الخطر بهذا الشخص.

وأذا رأى الشخص فى نومه أن هذا المطر مصاحب للرعد والبرق ويسقط فى مكان واحد فذلك يشير الى إصابه أهل هذا البيت بالهم والغم والحزن.

أما رؤيه الشخص سقوط المطر فى المنام وتسبب هذا المطر فى خطر مثل سقوط مبانى أو سيول وإصابه أشخاص وحدوث ضرر بسبب المطر فيعنى قدوم المتاعب والصعاب مثل الحرب أو المجاعه أو زلزال وغيره من المصائب والكوارث الطبيعيه التى من الممكن أن تصيب البلد دون تدخل من الأنسان والله أعلم.

أما رؤيه الشخص فى منامه أن المطر يسقط عبر شباك أو باب فذلك يعنى الأمن والأمان الكامل لهذا الشخص ورؤيه المطر يسقط والشمس ساطعه فذلك يكون فيه دلاله على نهايه متاعب وأحزان هذا الشخص وهناك فائده قادمه فى طريقها الى هذا الشخص.

وبصفه عامه يقول ابن سيرين عن سقوط المطر فى المنام أنه دلاله على وجود أشخاص مخلصين ومحبين لهذا الشخص من حوله والله أعلم.


 المطر فى المنام للفتاه العزباء

يعنى المطر فى المنام للمرأه الغير متزوجه أن هناك حب جديد أو علاقه جيده أو إرتباطها بشخص ذو أخلاق نبيله ومتدين ومجتهد فى عمله وصدوق فى كل ما يقوم به.

ورؤيه الفتاه العزباء فى منامها للمطر يكون مصحوب برعد وبرق قد يشير الى قدوم كم كبير من المصاعب التى سوف تتسبب فى زعزعه شعورها بالأمان وتفقدها الثقه بمن حولها.

أما رؤيه المطر الخفيف فى منام الفتاه العزباء يعنى سماعها لكلام جميل يسعد قلبها ،والمطر الغزير يعنى عواطف قويه تكنها إتجاه شخص محدد مغرمه به والله أعلم.


 المطر فى المنام للمتزوجه

يعنى المطر فى منام المرأه المتزوجه أن هناك خير ورزق كبير قادم لها ،ويشير أيضا الى سعاده وفرح يملأ كيانها ومن الممكن أن يشير المطر فى منام المرأه المتزوجه الى حملها عن قريب ويدل أيضا الى صلاح هذه الزوجه وقد يرمز المطر الى دعاء قد أستجاب من هذه المرأه وقد يدل على شفاء الزوج إذا كان مريضا والله أعلم.


 المطر فى المنام للحامل

قال العلماء فى رؤيه المرأه الحامل للمطر أن به دلاله على الخير الوفير والدعاء المستجاب وفيه إشاره الى أن ولاده هذه المرأه ستكون سهله ويعبر المطر فى منام الحامل أيضا على سلامه هذه المرأه وسلامه جنينها وسلامه نسبه ،وقد يعنى أنها سوف تنجب ولد صالح بار بوالديه والله أعلم.


  المطر الخفيف فى المنام

يعنى المطر الخفيف فى المنام أن هذا الشخص سوف يسمع كلمات جميله لها وقع فى قلب هذا الشخص من أحد ما يعرفه ويحبه ،والمطر الخفيف أمان وسلام من الأذى والمخاطر أذا كان هذا الشخص يواجه مشكله أو أمر ما يخشاه ،ويرمز المطر الخفيف الى الدعاء المستجاب أو الفرج .

ويعتبر رؤيه المطر الخفيف فى المنام رحمه من أمر صعب ومشكله قد طال أمرها على هذا الشخص ،وبصفه عامه المطر الخفيف فى المنام قد يعنى زواج أو خطوبه وإرتباط وفرح ونجاح وهو خير وفأل حسن وطيب والله أعلم.


 سقوط المطر فى المنام

أما عن رؤيه الشخص فى المنام سقوط المطر أو السيل على شخص يعرفه حتى تتبلل ملابسه فذلك يشير الى إصابه هذا الشخص بالمال أو المنفعه كزواجه من أمرأه صالحه أو أنجابه لمولود ذكر والله أعلم.

ومن الممكن أيضا أن يدل على أعاده المنفعه من هذا الشخص على الشخص صاحب الرؤيه والحلم بمال أو علم أو غيره من خير وذلك فى حاله أن أصابه بلل بسبب هذا الشخص والله أعلم.
السابق
تفسير رؤيه اكل الحلوى في المنام
التالي
تفسير رؤيه الفضه في المنام