رؤية الشخصيات

تفسير رؤيه البنات في المنام

تفسير رؤيه المولود في المنام

تفسير رؤية البنت الصغيرة والمولودة والرضيعة, الأطفال هم أحباب الله وذلك لما يتميز به الأطفال فى هذا السن الصغيرة من براءة وصدق وصفاء ونقاء ،والأبناء هم من ضمن نعم الله الكثيرة التى أنعم بها على عباده ،ومن خلال موضوع اليوم سوف نتناول تفسير رؤية البنت الصغيرة أو الرضيعة بصفة خاصة فى المنام ،وكما نعرف أنه من الرغم من المقولة الشهيرة المنتشرة بين أفراد المجتمع بأن أنجاب البنات رزق وخير إلا أن معظم الرجال يرغبون فى أنجاب الأولاد عن البنات ويشعرون بأن أنجاب البنات ما هو إلا هم وأبتلاء ،فدعونا نرى ماذا قال المفسرون والعلماء عن رؤية البنت فى الحلم .

يقول العالم الجليل ومفسر الأحلام المعروف محمد ابن سيرين رحمه الله عن رؤية البنت فى المنام فى كتابه تفسير الأحلام الكبير ،أن رؤية الشخص بحلمه لبنت جميله تبشر بالفرح والسعادة إينما وجد هذا الشخص ،بينما رؤية البنت فى الحلم نحيفة الجسد وقبيحة الشكل أو ترتدى ملابس ممزقه وقديمة ومتسخة تشير إلى قدوم المتاعب والمصائب والهموم على الرائى لها ،والله أعلم.


البنت الصغيره فى المنام للعزباء

وتشير رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للبنت الصغيرة فى منامها إلى عدة دلالات ،فرؤية العزباء لبنت صغيرة جميلة حسنة الشكل والملابس تبشر بخطبتها أو أرتباطها قريبا أو كتب كتابها وزواجها ،بينما رؤية العزباء فى حلمها لبنت صغيرة نحيفة الجسد ومتسخة الملابس أو ممزقه الملابس أو قبيحة الشكل فذلك يشير إلى أصابه الفتاة بأحساس اليأس تجاه أمر ما أو مواجهتها للمتاعب والمصاعب فى حياتها ،والله أعلم.


البنت الصغيره فى المنام للمتزوجه

بصفه عامة فأن رؤية البنت الصغيرة الجميلة فى منام المرأة المتزوجة هى بشرى بالأخبار السعيدة السارة ،وقد تكون دلالة على قرب الحمل إذا كانت هذة المرأة متزوجة حديثا أو لم تنجب أطفالا بعد ،أما إذا كانت غير ذلك فذلك يبشر بالخير والسعادة والرزق لها ولأسرتها بأذن الله.


البنت الصغيره فى المنام للحامل

تعتبر رؤية المرأه الحامل فى شهورها الأولى لبنت صغيرة فى المنام دلالة على أنجابها ووضعها لمولود ذكر والله وحده أعلى وأعلم ،ورؤية المرأة الحامل بصفه عامة للبنت فى المنام خاصة إذا كانت هذة البنت جميلة تشير إلى الولادة الطبيعية المباركة التى ستكون فى موعدها بأذن الله تعالى.


البنت الرضيعه فى المنام

تختلف رؤية البنت الرضيعة أو المولودة الأنثى عن رؤية البنت الصغيرة الطفلة حيث أن رؤية الرضيعة أو المولودة فى منام الرجل تشير إلى الرزق والخير الوفير الحلال والمال الكثير ،ورؤيه الرضيعة والمولودة الأنثى فى منام الدارس أو الطالب تبشر بالتفوق والنجاح.

وكذلك فأن رؤية المولودة أو الرضيعة الأنثى فى حلم التاجر أو المزراع أو الفلاح تشير إلى الأنتاج الوفير والربح الكثير ،أما عن رؤية المرأة للمولودة أو الرضيعة الأنثى فى الحلم فهى تبشر بالحظ السعيد ووجود مشاعر الود والألفة والحب والأحترام بين أفراد هذا المنزل.

وقد تبشر بالزواج فى منام الفتاة العزباء أو الأرتباط والخطبه ،وتبشر بالحمل والرزق والأستقرار فى منام المتزوجة وتبشر بالمولود الذكر فى منام المرأة الحامل والخير والسعادة والبركة والهناء فى حياتها.

وبصفه عامة فأن رؤيه البنت الرضيعه أو المولودة الحديثة فى المنام تشير إلى أنها ستكون سنة مليئة بالخير والنجاح والتفوق وتحقيق الرغبات والأمانى وستكون مليئة بالحظ السعيد سواء للرجل أو المرأة على حد سواء ،والله أعلم.
السابق
تفسير رؤية الزوج المتوفي أو الزوجة المتوفيه في المنام
التالي
تفسير سماع و قراءة القرآن في المنام