رؤية الشخصيات

تفسير رؤيه الاخوات في المنام

تعد رؤيه الأخوات فى الحلم من ضمن الأحلام التى تحمل دلالات ورؤيا تتعدد التفسيرات المتعلقة بها فالأخ فى الحلم قد يرمز للشخص الرائى نفسه وليس بالضرورة أن يشير للأخ على سبيل المثال تعد رؤية أن الأخ قد تحصل أو كسب مال كثير ووفير فى المنام رمز لحصول الرائى قريبا على مال وفير وهكذا .

تفسير رؤيه الاخ في المنام

الشجار أو ضرب و قتل الأخ فى المنام

في تفسير الاحلام تعتبر رؤية الرائى فى منامه لوقوع خلاف أو مشاجرة مع أخيه رمز للحب والمودة التى تجمع بين الأخين إلا فى حالة واحدة وهى وجود خلاف بين الأخوات فى الحقيقة بسبب نزاع على ملكية أو ميراث مثلا إلى أخره.

وفى حالة رؤية موت الأخ فى الحلم فذلك دلالة على وقوع الخلاف والخصومة بين الرائى وأخيه خاصة إذا صاحب هذا الموت رؤية دفن الأخ.

أما إذا رأى الرائى بحلمه إنه يقوم بضرب أخيه ضرب مبرح ليسقط قتيلا جراء هذا الضرب لا قدر الله فذلك يشير إلى حصول الرائى على منفعة معنوية او مادية فى الواقع بإذن الله.

وينطبق الكلام السابق على رؤية الأخ لأخيه أما بالنسبة لرؤية الأخت لأخيها فلها تفسير أخر يختلف وفقا لطبيعة الحلم فإذا رأت الأخت أنها تتزوج بأخيها وكانت عزباء فذلك مؤشر على زواجها قريبا بأذن الله.

أما إذا كانت متزوجة ولم تنجب بعد فذلك يكون مؤشر على الحمل.


الاخ الاكبر و الاصغر فى المنام

قال ابن سيرين إن التفسير المتعلق برؤية الأخ الكبير يختلف عن رؤية الأخ الصغير حيث أن الأخ الاكبر فى الحلم دلالة على الخير الكثير والمال والربح والحظ الجميل وذلك فى حالة أن الرائى رأى أخوه حسن المظهر.

أما بالنسبة لرؤية الأخ الأصغر فى المنام فهو دلالة على قدوم السعادة وسماع الأخبار الجيدة أو تجاوز الأزمات وأنفراج الكرب والهم وذلك إيضا إذا كان الأخ الأصغر يظهر فى المنام بصورة منسقة وجميلة.


رؤية انجاب اخ جديد فى المنام

أما إذا رأى الرائى فى الحلم أن الله قد رزقه بأخ جديد شقيق له فذلك يبشر الرائى بأنه سوف يعيش حياة جديدة مليئة بالسعادة والنجاح وسوف يتمكن من تحقيق أحلامه وأمانيه التى يرغب بها بإذن الله.


اقرأ أيضا

السابق
تفسير رؤيه الحكه في المنام
التالي
تفسير رؤيه الزنا و الجماع في المنام